منتدى الشيخ ابو مجتبى لعلاج الامراض الروحانية
يرفع الشيخ ابو مجتبى اخلص تقديراته لزوار المنتدى ,شاكرا كل من يساهم في تطويره
منتدى الشيخ ابو مجتبى لعلاج الامراض الروحانية

علاج السحر الخارجي والسحر الداخلي على اسس علمية تحت اشراف الشيخ ابو مجتبى الروحاني الملقب بالوهابي الهاتف99349584
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج الجدي: 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ ابو مجتبى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 22/10/2011
العمر : 41
الموقع : http://wahhabi-falaki.yoo7.com

مُساهمةموضوع: برج الجدي: 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)   الإثنين أكتوبر 24, 2011 8:39 am


برج الجدي: 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)
عملي وحريص طموح وملتزم صبور وحذر ظريف ومتحفّظ

الترتيب 10
اللون البني
الكوكب زحل
حجر الحظ العقيق الأسود
أفضل شريك السرطان و أسوأ شريك الحمل
يحب الإتكالية، معرفة موضوع المناقشة، الأسس الثابتة، ووضع الأهداف.
لا يحب المخططات المتهورة، العمل بدون هدف، السلوك المشين، والسخرية.
الجدي من أكثر الابراج ثباتًا وجدية. تمتاز شخصية الجدي بالاستقلالية والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة. فهو عادةً شديد الثقة بالنفس، قوي الإرادة وهادئ. كما إنه مجتهد، عملي، وحذر. إذا وضع هدفًا نصب عينيه لا يهدأ حتى يحققه مهما طال الزمن.
يمتاز القوس ببعد النظر، ويحسن الحكم على الأمور. قادر أن يكون محاورًا لبقًا. يؤسس للمشاريع الجديدة. ولديه رغبة دائمة لإدراك كل ما هو جديد. سريع البديهة ومبدع. تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته. قوي الإرادة ومنظم. كريم، ولكن بوعي وحرص. القوس موضع ثقة الآخرين، صريح، شهم، ومسؤول. هذا المزيج من الخصال يشكل شخصية قادرة على إنجاز المشاريع التي تقودها دومًا.

يعد الجدي مديرًا من الطراز الأول. قادر وضع الخطط ذات المقاييس العالية، يحسن النقد ويفرض النظام على نفسه وعلى من حوله. يرسم الخطط ويسير عليها. يضع عمله وأهدافه قبل راحته وحاجاته الخاصة. نتيجة لذلك ترى الجدي يصل لأهدافه بينما يفشل الآخرون في ذلك. قدرة الجدي على التنظيم تجعله قادرًا على العمل على مشاريع عدة في آنٍ واحد.

يحترم الجدي السلطة، وكممثل لهذه السلطة يتوقع الجدي من أتباعه أداء مهامهم على أكمل وجه. الجدي متطلّب جدًا لكنه عادل، والمبالغة في ذلك تخلق لديه الإحساس بالاكتئاب. ينصح مواليد الجدي بقضاء أوقاتًا في التأمل لاستجماع قواهم وللقضاء على المشاعر السلبية.
الحبّ :
تتسم علاقات الجدي الشخصية إما بالتعاسة أو بعدم الإستقرار. تراه يُعامل الغرباء بحذر شديد. لا يتطفّل على الآخرين، وبالتالي لا يسمح لهم بالتدخل في شؤونه الخاصة. يقرّب إليه فقط الأشخاص القادرين على فهمه. في العلاقات العابرة تجده دبلوماسيًا، لبقًا ومتحفظًا. وبالرغم من قلة أصدقائه إلا أنه مخلص لهم بشدة، كذلك هو مخلص في علاقته الزوجية.

لديه مهارة فائقة في التعامل مع الناس ويظهر ذلك فور كسر الحاجز الأول مع الطرف الآخر.من ناحية العلاقات الاجتماعية غالباً ما يكون الجدي بطيئاً في بدء هذه العلاقات ولكن سرعان ما يثبت بأنه مندفع في الاشتراك بها وهو يحافظ كذلك على العلاقات طويلة الأمد وعلى الإخلاص للأصدقاء. غالباً ما يبدو مواليد الجدي بأنهم حماسيون ومغامرون في فنون الحب عندما يتم تشجيعهم وإثارتهم في هذا المجال و لكن قد يظهر الجدي غيوراً ومحباً للتملك عندما يشعر بتهديد ما. قد يتأثر الشريك عنما يحس بشدة العاطفة لدى الجدي و التي تأتي من تحت البرود الخارجي الذي يظهر به هذا الجدي. مواليد الجدي مخلصون في علاقة الزواج، هم يقدمون تضحيات جيدة وكذلك يصارعون لتطوير العلاقات المنزلية وجعلها قوية. يحاول الجدي وبشدة أن يخفي الطبع الغير رزين لديه والذي يختفي تحت ظاهر من الطموح والنجاح المادي، ولكن كوكب المريخ الذي يمنحه هذه العاطفة غالباً ما يكون فقاعة غير ظاهرة تحت السطح الظاهر، فعند رفع الستارة تنساب العواطف وتندفع مثل الحمم المتفجرة من البركان. في الحقيقة يحب مولود الجدي عندما يقف على أرض ثابتة أن يتمتع هو بالعيش في اللذة التي يحصل عليها من السمعة الطيبة التي كونها.

المهنة :
تناسب الجدي المهن المتعلقة بالحساب والمال كالاقتصاد، والبنوك، والمضاربات التجارية والمقاولات وإدارة العقارات. إلى جانب ذلك تراه مولعًا بالموسيقى. مهارات الجدي في النقاش والمنطق الجدلي تجعل منه سياسي بارع. يحسن مواليد الجدي إدارة المؤسسات التعليمية بشكل ناجح ومنظّم.

المشاهير:
إسحق نيوتن، ريتشارد نيكسون، لويس باستور، إدجار ألن بو، الفيس بريسلي، ميكل كروفورد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wahhabi-falaki.yoo7.com
 
برج الجدي: 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشيخ ابو مجتبى لعلاج الامراض الروحانية :: الفئة الاولى :: الابراج والفلك-
انتقل الى: